منتدى العباس الشامل

قرية العباس ترحب بكم

منتدى العباس الشامل هو الشامل ((لا تنظر إلى صغر الخطيئة .. ولكن انظر إلى عظم من عصيت
اذا اكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت اللأيم تمردا
هلا ومرحبا بكم في بيتكم بيت الجميع

    بيبي التحق في صيف 2007 بريال مدريد

    شاطر
    avatar
    عبدالعزيز المالك
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 41
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    العمر : 31
    الموقع : لاتنسى ذكرالله

    بيبي التحق في صيف 2007 بريال مدريد

    مُساهمة  عبدالعزيز المالك في الإثنين يونيو 27, 2011 7:33 pm

    بيبي التحق في صيف 2007 بريال مدريد بقيمة 30 مليون يورو ووقع عقدا مع النادي لمدة 5 سنوات وتم تقديمه رسميا كلاعب لريال مدريد يوم 12 يوليو 2007. هو الآن يعتبر من بين أفضل المدافعين في العالم وهو يثبت ذلك حاليا مع ريال مدريد وذلك بتقديمه مباريات مميزة أهمها ضد برشلونة في الكامب نو العام الماضي (0-1). الشيء السيئ الذي يظهر عند هذا المدافع الصلب هي بعض الإصابات التي تتبعته لكن بالعمل الدءوب والإرادة تجاوزها بنجاح.

    بيبي لاعب خلوق عادة لكن مسيرته تخللتها نقطة سوداء جعلت سمعته تتناقص في سماء الكرة العالمية. في مباراة بين ريال مدريد وخيتافي يوم 21 أبريل 2009، بيبي فقد أعصابه باعتدائه بوحشية على اثنين من لاعبي نادي خيتافي. قبل بضع دقائق من انتهاء المباراة، بيبي ارتكب خطأ داخل منطقة الجزاء على خافيير كاسكيرو لاعب خيتافي، الذي وقع على الأرض. بيبي جن في تلك اللحظة، حيث ركل لاعب خيتافي مرتين على ظهره. هذا العمل الشنيع جعل الحكم يطرده مباشرة ويعلن عن ركلة جزاء للفريق الأزرق (التي صدها كاسياس). بعدها قام بلكم لاعب آخر من خيتافي حين حاول أن يطلب منه تفسير ما قام به . بعد أن شتم الحكم عند خروجه من الملعب، عاد بيبي ليحتفل مع زملائه بعد نهاية المباراة وهو أمر ممنوع قانونيا مما جعل العقوبة عليه تزداد أكثر. بيبي ورغم اعتذاره علنا، تم معاقبته بإيقافه لعشر مباريات.
    موسم 2009-2010 كان كئيبا على الاعب,فبينما بدا بداية جيدة نسبيا اذ سجل هدفا امام اشبيلية,اصيب بعد ذلك في لقاء الخفافيش بقطع بالرباط الصليبي,اصابة كان سيتفاداها ان سقط بشكل جيد على الارض(اثر التحامه مع فيا),ادى ذلك لغيابه نصف موسم عن الملاعب,وبالتالي خلط الاوراق على المدرب الذي لم يجد حلا لمشكل الدفاع بعد غيابه الطويل.عاد بشكل تدريجي ليشارك بكاس العالم الاخيرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 8:41 pm