منتدى العباس الشامل

قرية العباس ترحب بكم

منتدى العباس الشامل هو الشامل ((لا تنظر إلى صغر الخطيئة .. ولكن انظر إلى عظم من عصيت
اذا اكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت اللأيم تمردا
هلا ومرحبا بكم في بيتكم بيت الجميع

    مورينهواللاعب

    شاطر
    avatar
    عبدالعزيز المالك
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 41
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    العمر : 31
    الموقع : لاتنسى ذكرالله

    مورينهواللاعب

    مُساهمة  عبدالعزيز المالك في الأربعاء يونيو 15, 2011 3:08 pm

    مسيرة مورينهو كان محتشمة كلاعب كرة قدم ,, فهو لعب لبضع الاندية البرتغالية ,, لمدة سبع سنوات (من 1980 الى 1987) انتقل بين خمس فرق برتغالية من الدرجة الثالثة و الثانية ,, لكن الشيء المميز في مسيرته كلاعب انه كان صاحب شخصية قوية ,, و سيطرة على فريقه بحزمه و التزامه داخل الميدان .

    بدأ "الــمو" مسيرته سنة 1980 كلاعب وسط ميدان بالفريق البرتغالي "ريو افي" حيث لعب 17 لقاءاً استطاع خلالهم ان يسجل 8 اهداف في الموسمين اللذان لعبهما في هذا الفريق ,, لينتقل بعد الى فريق "بيلينانسيس" لعقد يمتد لسنة واحدة ,, استطاع ان يقدم خلال هاته السنة ما قدمه بالسنتين مع فريقه السابق ,, حيث لعب 17 مبارة و سجل 8 اهداف ايضاً . خلال هذا الموسم لفت مورينهو الانظار اليه ,, حيث انه كان الافضل من بين زملائه بالملعب ,, مما سمح له بالانتقال الى صفوف فريق الدرجة الثانية البرتغالي " سيسيمبار" ليلعب معه موسمين شارك خلال معظم مبارياتهما كاساسي ,, حيث لعب 35 مبارة سجل خلالهما هدفاً واحداً .

    بعد مرور سنتين ,, شد مورينهو الرحال الى نادي "الصناعة و الاقتصاد" البرتغالي ,, الذي سيشهد اخر سنتين بحياة مورينهو كلاعب كرة قدم ,, حيث لعب خلال هاتين السنتين 27 لقاءاً سجل خلالهما 8 اهداف .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 5:43 am